Elhosinia B2T Thanwya



















    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر

    بنوتة كيوت
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    عدد الرسائل : 261
    العمر : 20
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 316
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    الفراشه فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف بنوتة كيوت في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 12:11 pm

    فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‏

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على تقوية علاقاته الإجتماعية لأنه ع طول عند صحابه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    مسنية الردود

    ????
    زائر

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:46 pm

    روعه
    تسلمى

    بنوتة كيوت
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    عدد الرسائل : 261
    العمر : 20
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 316
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف بنوتة كيوت في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 7:17 pm

    تسلميلي انتى يا نور

    ميرسي على المتابعة والمرور

    ????
    زائر

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 7:26 pm

    العفو لكن فعلا الموضوع يستاهل الشكر

    ==> Shezo <==
    مدير المنتدي
    مدير المنتدي

    الانتماء :
    • لا ينتمي لمدرسة الحسينية

    عدد الرسائل : 2400
    العمر : 19
    الصف الدراسي : غير ذالك .....
    السمعة : 5
    نقاط التميز : 1000001768
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ==> Shezo <== في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 5:38 am

    مشكوره

    بنوتة كيوت
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    عدد الرسائل : 261
    العمر : 20
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 316
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف بنوتة كيوت في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:57 am

    ميرسي على مرورك yana yanta

    ==> Shezo <==
    مدير المنتدي
    مدير المنتدي

    الانتماء :
    • لا ينتمي لمدرسة الحسينية

    عدد الرسائل : 2400
    العمر : 19
    الصف الدراسي : غير ذالك .....
    السمعة : 5
    نقاط التميز : 1000001768
    تاريخ التسجيل : 08/04/2009

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ==> Shezo <== في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 9:49 am

    لا ميرسي على واجب

    الطالبة هاجر
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    عدد الرسائل : 116
    العمر : 20
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 93
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف الطالبة هاجر في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:01 am

    تحفة يا قمر

    بنوتة كيوت
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    عدد الرسائل : 261
    العمر : 20
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 316
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف بنوتة كيوت في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:07 am

    ميرسي يا جماعة ميرسي ليكي يا هاجر على المرور

    soso
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    الانتماء :
    • ينتمي لمدرسة الحسينية

    عدد الرسائل : 543
    العمر : 19
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 4
    نقاط التميز : 639
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف soso في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 3:30 pm

    هههههههههههه جامد

    بنوتة كيوت
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    عدد الرسائل : 261
    العمر : 20
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 316
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف بنوتة كيوت في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 5:19 pm

    ميرسي على مرورك

    gayden yogi
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    الانتماء :
    • ينتمي لمدرسة الحسينية

    عدد الرسائل : 469
    العمر : 19
    الصف الدراسي : الثاني الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 471
    تاريخ التسجيل : 11/05/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف gayden yogi في الخميس سبتمبر 30, 2010 9:04 pm

    الصراحه تحفه

    بنوتة كيوت
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    عدد الرسائل : 261
    العمر : 20
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 316
    تاريخ التسجيل : 17/08/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف بنوتة كيوت في الخميس سبتمبر 30, 2010 10:49 pm

    ميرسي على المرور والرد

    Ana Keda
    طالب (ة)ذهبي
    طالب (ة)ذهبي

    الانتماء :
    • لا ينتمي لمدرسة الحسينية

    عدد الرسائل : 1199
    العمر : 21
    الصف الدراسي : غير ذالك .....
    السمعة : 3
    نقاط التميز : 2147483647
    تاريخ التسجيل : 24/10/2009

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف Ana Keda في الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:22 pm

    توبيك روووووووووووووووعة

    koko2011
    طالب(ة) مشارك
    طالب(ة) مشارك

    الانتماء :
    • ينتمي لمدرسة الحسينية

    عدد الرسائل : 15
    العمر : 20
    الصف الدراسي : الثالث الإعدادي
    السمعة : 0
    نقاط التميز : 15
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010

    الفراشه رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف koko2011 في الجمعة نوفمبر 05, 2010 10:25 am

    جميل تسلمى Mad

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 4:53 am